آخر صورة للنائب عدنان الأسدي قبل وفاته

بغداد - IQ  

نشر المكتب الإعلامي للنائب عدنان الاسدي، الخميس، (22 نيسان، 2021)، اخر صورة للاسدي قبل وفاته متأثراً بفيروس كورونا.  


وقال المكتب في بيان، ورد الى موقع IQ NEWS، انه "ببالغ الحزن وعميق الأسى التحق الى الرفيق الأعلى المغفور له بإذن الله الدكتور عدنان هادي الاسدي الذي وافته المنية، متأثرا بإصابته بفايروس كورونا".   


واضاف البيان انه "برحيل الفقيد الغالي خسر الوطن واحداًمن أبنائه المخلصين البررة، حيث كان رحمه الله مثالاً للانسان الخلوق والبرلماني النشيط والواعي والوطني الغيور الصادق الذي كرس كل جهده لخدمة الوطن وخدمة أبناء محافظة المثنى وعشائرها واداء الواجب الوطني بإخلاص وحماس وتفاني سواء من خلال وجوده كعضو في مجلس النواب وممثل للشعب أو من خلال دوره كشخصية اجتماعية أسهمت بجهودها الخيرة في خدمة قضايا المواطنين"، موضحا انه "سيتم تشييع جثمان المغفور له بإذن الله في تمام الساعة ٣:٣٠ عصر اليوم من أمام جامع حي المعلمين في قضاء الرميثة".  


والأسدي ولد عام 1952 في مدينة الرميثة في محافظة المثنى، وحصل على شهادة الدبلوم في الصيدلة من معهد الصحة العالي عام 1974. في اوائل الثمانينات هاجر إلى سوريا ومن ثم إلى الدنمارك، وبعد عام 2003 عاد إلى العراق، وهو نائب في البرلمان الحالي، كما شغل سابقاً منصب الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية.