الداخلية تنفي كتابا تضمن تسليم أحد المطلوبين

  • 26-12-2020, 14:32
  • أمن
  • 761

بغداد - IQ  

نفت وزارة الداخلية، السبت، (26 كانون الأول 2020)، كتابا تضمن تسليم أحد المطلوبين، مبينة ان الكتاب الذي انتشر "مزور".


وقالت الوزارة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، انها "تنفي ما تم تداوله من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام بخصوص تسليم أحد المتهمين بعد تداول كتاب مزور جملة وتفصيلا تضمن معلومات كاذبة حول عزم الوزارة تسليم المطلوب" .


واضافت ان "ظاهرة انتشار الكتب المزورة عن عمل تشكيلاتها وقراراتها هي حالة ليست بجديدة وتهدف إلى محاولة إضعاف ثقة المواطنين والرأي العام بعزم ابطال الداخلية في قيامهم بواجبهم وحرصهم على أمن واستقرار العراق"، مشيرة الى "اننا لن ندخر جهدا في تقديم المزورين إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل".


يذكر ان وسائل اعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت اليوم السبت، (26 كانون الأول 2020)، كتابا تضمن انه تم تسليم المعتقل من عصائب اهل الحق الى مديرية امن الحشد الشعبي.


وذكرت انباء صحفية ان قوة امنية اعتقلت يوم امس الجمعة (25 كانون الاول 2020)، قياديا بعصائب اهل الحق في بغداد، واشارت الى ان عناصر العصائب انتشروا في عدد من مناطق العاصمة لمحاولة اطلاق سراح القيادي، حيث تم نشر صور ومقاطع فيديوية على مواقع التواصل الاجتماعي حول ذلك.


فيما ابدى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، امس الجمعة (25 كانون الاول 2020)، الاستعداد لمواجهة "الخارجين على القانون"، مؤكدا ان امن العراق امانة وانه لن يخضع لمغامرات او اجتهادات.