كاساس: أهدي فوزنا لأرواح الجماهير الذين قضوا بالحادث على طريق الناصرية - البصرة

  • 16-01-2023, 19:42
  • أمن
  • 758

بغداد - IQ  

أهدى مدرب المنتخب الوطنيّ لكرة القدم "خيسوس كاساس" الفوز في مباراة اليوم الاثنين وتأهل منتخب العراق الى نهائي خليجي زين 25، إلى أرواح ضحايا الحادث المروري الذي تسبب بوفاة العشرات في الطريق المؤدي من الناصرية إلى البصرة.

وأضافَ كاساس : إن المنافس كان خصماً عنيداً وقوياً ومنظماً في أرجاء الملعب، وأغلب عناصره من الذين اعتادوا على اللعب جنباً لجنب لفترة ليست بالقصيرة.

وزادَ: لكننا درسنا المنافس بطريقة جيدة، وكنا نعلم أن بإمكان مهاجمينا اختراق قلوب الدفاع، لذلك عمدنا في العديد من دقائق اللعب لاعتماد الكرات الطويلة في منطقة الثلث الهجومي وبعمق ساحة المنتخب القطري. 
ولم يخفِ كاساس عن طموحه بعد الآن بأن العيون باتت ترنو لإحراز لقب خليجي ٢٥ ، حيث سبق أن أكدنا أننا نتعامل مع كل مباراة على حدة ولم يكن من المنطق أن نتحدث عن إحراز اللقب مع مباراتنا الاولى، أما الآن وبعد وصولنا للنهائي فيمكننا التركيز منذ الآن للظفر بكأس البطولة بالرغم من صعوبة المهمة ووجود منافس يطمح للأمر نفسه.

وأوضحَ مدرب منتخب العراق: إنه عمد في خطة اليوم إلى تجريد منتخب قطر من طريقة اللعب التي يفضلها ونجحنا بذلك بالرغم من الخطأ الذي تسبب بهدف منتخب قطر لكن في كرة القدم من المستحيل أن لا تحدث الأخطاء.


عدسة : سيف كريم