بغداد: مسلح يطلق النار على رجل وانتشال 3 جثث عند جسري الجادرية والصرافية

  • 16-07-2022, 17:01
  • أمن
  • 641

بغداد - IQ  

أعلنت مديرية النجدة، السبت (16 تموز 2022)، نتائج واجباتها الأمنية والخدمية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في العاصمة بغداد.

وذكرت المديرية في بيان، ورد لموقع IQ NEWS، أنّ مفارزها "نفذت واجبات ومهام أمنية وخدمية خلال الـ 24 ساعة الماضية في عموم العاصمة بغداد، حيث تم القبض على شخص لقيامه بإطلاق النار على أحد المواطنين، مما أدى الى إصابته أثر نشوب مشاجرة وضبط بحوزته سلاح نوع مسدس ضمن منطقة (البيجية) من قبل دوريات نجدة (الصالحية)".

وأضافت، أنها ألقت "القبض على شخص بحوزته سلاح غير مرخص نوع مسدس ضمن منطقة جميلة من قبل دوريات نجدة (الصمود)، وكذلك القبض على شخص لقيامه بإطلاق العيارات النارية في الفضاء من موكب زفاف، مما أدى لترويع المواطنين ضبط بحوزته سلاح نوع مسدس ضمن (الغزالية) من قبل دوريات نجدة الغزالية".

وفي ذات السياق، تمكنت مفارز شرطة النجدة، "القبض على عدد من المتسولين والمخمورين، وانتشال 3 جثث من داخل نهر دجلة أسفل جسر الصرافية وجسر الجادرية من قبل مفارز النجدة النهرية، والعثور على سلاح نوع مسدس، وجهاز موبايل ضمن منطقة الشرطة الخامسة من قبل دوريات نجدة حي العامل، بالإضافة الى ضبط عدد من العجلات، والدراجات النارية المخالفة للتعليمات القانونية"، وفقاً للبيان.