العمليات المشتركة: سنقاضي الشخص الذي انتحل صفة ضابط في برنامج متلفز ونال من الجيش

  • 4-04-2022, 21:33
  • أمن
  • 1071

بغداد - IQ  

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الإثنين(4 نيسان 2022)، أنها ستقاضي الشخص الذي انتحل صفة ضابط في برنامج متلفز ونال من الجيش. 

وذكرت القيادة في بيان ورد لموقع IQ NEWS،أن "الجيش العراقي والاجهزة الامنية  على اختلاف صنوفها يتعرض الى حملات نيل وتسقيط وتسفيه وتشويه قل نظيرها في تاريخ المؤسسات العسكرية هدفها اضعاف المؤسسة وتدمير مخزونها العقائدي وتاريخها الوطني المشرف ومواقفها الميدانية في التصدي للعدوان والحرب البربرية التي شنتها داعش على شعبنا واهلنا". 

وبيّنت، أن "لهذا الجيش موقف صلب وعمليات جريئة واستبسال نادر ابان فتوى الجهاد الكفائي وماقدمه الجيش العراقي وسائر الاجهزة والمؤسسات الامنية المرتبطة بها من دروس باسلة وشجاعة باهرة في الدفاع عن العراق وعلى امتداد ساحات الوطن وسواتر المعركة المفتوحة ضد داعش في الوقت الذي كان هؤلاء الذين يتعرضون للجيش في برامجهم التلفزيونية خصوصا  مقدم البرنامج وقناته ومن يقف خلفه والفضائية التي يتحدث من على منبرها يختبأون في بيوتهم". 

وتابعت، أنه "في الوقت الذي نحتفظ فيه بحق الردّ القانوني ضد مقدم البرنامج والممثل الذي انتحل صفة عميد في الجيش العراقي وهي صفة يعاقب عليها القانون"، مؤكدة أن "الجيش العراقي بسمعته ومصداقيته وبطولاته وبسالة رجاله وانجازاته التاريخية اكبر من حملات الاعلام المزيف والدعاية الكاذبة ولايمكن حجب بسالته ومكانته بغربال اما تضحيات ضباطه وصنوفه المختلفة فتشهد له فيها معارك الدفاع عن بغداد وثلاث سنوات من الكفاح الوطني الكبير والمعارك المصيرية الضارية".

وأردفت قيادة العمليات: "ان مااقدم عليه مقدم البرنامج يمثل اساءة بالغة بحق ضباط ورجال المواقف الباسلة المشهودة واذا كان يجهل تاريخ الجيش وانجازاته فليسأل تخوم بغداد عن مسيل الدم الغالي الذي سطر اروع مشاهد التضحية والذود عن الوطن ابان معارك التحرير". 

ولفتت إلى أن "بدلة الجيش العراقي لايرتديها الاّ الشجعان والفرسان والمقاتلون البواسل ولايتقمصها منتحلو الصفة الذين سيمثلون امام القضاء لينالوا الجزاء العادل".