القبض على قاتل ومتهمين آخرين بالسرقة والتزوير بمناطق متفرقة من بغداد

  • 22-11-2021, 10:09
  • أمن
  • 1017

بغداد - IQ  


أعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، الاثنين (22 تشرين الثاني 2021)، القاء القبض على متهم بالقتل وآخرين بالسرقة والتزوير في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.


وقالت الوكالة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد، مكتب الحبيبية لمكافحة الإجرام التابع لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة، تمكنت من القاء القبض على متهم لإرتكابه جريمة قتل ضمن قاطع المسؤولية حيث تم تدوين أقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل". 


ومن جهة اخرى أضافت الوكالة انه "تم القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بتزوير مستمسكات رسمية وبطاقة ماستر كارد وقسّام شرعي ومعاملات تقاعدية وأوامر إدارية أخرى ضمن مكاتب مكافحة اجرام باب الشيخ والتاجي والصالحية والمحمودية حيث تم توقيفهم وفق المواد القانونية ٢٩٨ ، ٢٩٢ من قانون العقوبات". 


وأشارت إلى انه "تم القاء القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية ومنازل سكنية ومحلات تجارية ودراجات نارية ودراجات التك تك ضمن مكاتب مكافحة اجرام أبي غريب والكرادة وبغداد الجديدة والشعب والحرية والمنصور وحسينية المعامل وحي العامل والكاظمية والمدائن والخضراء والقدس والاعظمية حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل".