صورة

اعتقال متعاطٍ للمخدرات في الرمادي

بغداد - IQ  


أفاد مصدر أمني، يوم السبت (9 تشرين الأول 2021)، أن شرطة محافظة الرمادي، تمكنت من القاء القبض على متعاط للمخدرات، والعثور بحوزته على العديد من الأدوات والمواد المخدرة.


وقال بيان ورد لموقع IQ NEWS، بان "التعليمات والتوجيهات الصادرة من قبل قائد شرطة محافظة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار، وبمتابعه تجار ومتعاطي ومروجي الحبوب والمواد المخدرة في قواطع المسؤولية، وردتنا معلومات، تفيد بوجود شخص في قضاء الرمادي/ منطقة الصوفية، وبحوزته مواد مخدرة".


وأوضح، "تم استحصال  الموافقات القضائية الرسمية وتم تشكيل مفرزة من قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية والتوجه الى المكان المقصود، إذ تم القاء القبض على المتهم (م.ر. م.ف) وبعد تفتيش داره، تم العثور على ادوات تستخدم لتعاطي مادة الكريستال المخدرة عبارة عن (هيترات عدد (٢) وقناني غاز عدد (٢) وامبولات زجاجية ملوثة بمادة الكريستال عدد (٢) وبايبات تعاطي عدد (٣) وقداحات عدد (٤) واكياس نايلون فارغة تستخدم لحفظ مادة الكريستال".


وتابع "كما تم العثور على بندقيه كلاشنكوف عدد (١) ومخازن عتاد فارغة عدد (٣) و(٤) رمانات يدوية وحربة عدد (١) وجعبة عدد (١)، وتم تنظيم محظر ضبط اصولي بالمضبوطات اعلاه وايداع المتهم التوقيف وفق المادة ٢٨ من قانون المخدرات مخدرات".