العمليات المشتركة تخصص مكافأة مالية "مجزية" لمن يدلي بمعلومات عن مستهدفي أبراج الكهرباء

بغداد - IQ  


أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الخميس (1 تموز 2021)، عن تخصيص مكافأة مالية مجزية للمواطنين المتعاونين بالتبليغ عن حالات استهداف الأبراج الكهربائية للقوات الأمنية.


وذكرت القيادة في بيان تلقى موقع IQ NEWS نسخة منه أنه "استمراراً بسياسة المكاشفة واطلاع أبناء شعبنا الكريم عن آخر المستجدات في مختلف جوانب الحياة وبالأخص التي ترتبط براحة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم كواحدة من المهام التي لم تغفل العمليات المشتركة من متابعتها".


وأضافت "وليس بغريب على عصابات داعش وفلوله المنهزمة باستغلال الظروف ومحاولة إيذاء المواطنين قيامهم مؤخراً ومع ارتفاع درجات الحرارة في البلاد  باستهداف ابراج نقل الطاقة الكهربائية لخلق حالة من التذمر وعدم الرضا بين أبناء الشعب".


وتابعت قائلة "بناء على المعطيات وتطورات الموقف الأمني صدرت توجيهات القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي لقيادة العمليات المشتركة بمتابعة هذه الأفعال الإرهابية"، مشيرة إلى أن "القيادة لم تدخر جهداً في وضع الخطط الأمنية وتوجيه القطعات العسكرية والأمنية والقوة الجوية وطيران الجيش لاتخاذ ما يلزم بحماية أبراج نقل الطاقة والمنشآت الكهربائية في البلاد على الرغم من المساحة التي تمتد عليها هذه الأبراج".


ودعت "المواطنين الأعزاء أن يتحلوا بالشجاعة والروح الوطنية كما عهدناهم بالإبلاغ وإخبار قطعاتنا المنتشرة في قواطع العمليات من الجيش العراقي والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي والشرطة المحلية وشرطة الطاقة عن أي حالة استهداف للأبراج الكهربائية وستخصص مكافأة مالية مجزية للمتعاونين بهذا الإطار"، لافتة في دعوتها "المواطنين بعدم الاقتراب من المنشآت الكهربائية والأبراج  للمساعدة في تنفيذ خطط الحماية اللازمة وحرصاً على سلامة مواطنينا".