شرطة ديالى توضح حقيقة "الدراجة المفخخة" وسط بعقوبة: صاحبها مخمور

  • 15-05-2021, 15:22
  • أمن
  • 1074

بغداد - IQ  


نفت قيادة شرطة ديالى، السبت (15 أيار 2021)، احباط محاولة تفجير دراجة نارية في شارع الطابو وسط بعقوبة مركز المحافظة، مبينة أن صاحب الدراجة كان "مخموراً" وتركها في الشارع.


وقال الناطق الرسمي باسم قيادة شرطة ديالى العميد نهاد المهداوي، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "الخبر الذي تناقلته وسائل اعلام ومنصات التواصل الاجتماعي ويفيد بإحباط محاولة تفجير دراجة نارية في شارع الطابو غير صحيح"، مبيناً ان "الدراجة كانت مركونة على جانب الطريق في شارع الطابو وبعد البحث عن صاحبها من قبل الدورية القريبة تبين ان الدراجة تعود لشخص مخمور ترك دراجته النارية وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بمخالفة صاحب الدراجة". 


واشار الى ان "قيادة الشرطة ستتخذ اجراءات قانونية حازمة بحق الصفحات المأجورة التي تحاول زعزعة الامن والاستقرار ونشر الاشاعات على حساب امن وسلامة اهالي ديالى موجهاً بتوخي الدقة في نشر الاخبار وانتقائها من مصادرها الرسمية".


وكانت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، قد أكدت في وقت سابق من اليوم السبت، بأن خبراء مكافحة المتفجرات، وبعد ورود نداء يفيد بوجود دراجة نارية متروكة في شارع الطابو بمدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى، تحركوا للمكان، وتبين ان الدراجة النارية مفخخة وتم معالجتها وفق الإجراءات القياسية.