قوات "حفظ النظام" انتشرت

العشرات يتوافدون لساحة التحرير للتنديد باغتيال الوزني

بغداد - IQ  

أفاد مصدر أمني، الأحد (9 أيار 2021)، بتوافد عشرات الأشخاص إلى ساحة التحرير وسط بغداد للتظاهر تنديداً باغتيال الناشط إيهاب الوزني.

وقال المصدر لموقع IQ NEWS  إن "عشرات المتظاهرين بدأوا يتوافدون الى ساحة التحرير وسط بغداد للتنديد بحادثة اغتيال الناشط إيهاب الوزني الذي اغتيل مساء يوم أمس بمدينة كربلاء".



وأضاف، أن قوات حفظ القانون انتشرت في موقع التظاهرات لتأمينها".


وشيّع مئات الأشخاص، الأحد (9 أيار 2021)، جثمان الناشط إيهاب الوزني في المنطقة بين مرقدي الإمامين الحسين والعباس بمدينة كربلاء، ورددوا هتافات تندد بحادثة اغتياله مساء يوم أمس، وكذلك بالأحزاب السياسية الحاكمة.


ووجه رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، الأحد (9 أيار 2021)، وزارة الداخلية بسرعة الكشف عن قتلة الناشط إيهاب الوزني، الذي اغتيل فجر اليوم أمام منزله في كربلاء.


ودانت المفوضية العليا لحقوق الانسان، في وقت سابق من اليوم الأحد حادثة الاغتيال للناشط المدني إيهاب الوزني بمحافظة كربلاء، مطالبة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بتحقيق عاجل ومعلن بالقضية.


وفي فجر اليوم الأحد، اغتيل الناشط في التظاهرات إيهاب الوزني، في هجوم مسلح أمام منزله في محافظة كربلاء.


وإثر ذلك خرج العشرات من المتظاهرين الغاضبين وقطعوا عددا من الطرق في محافظة كربلاء بالإطارات المحترقة، احتجاجا على استمرار اغتيال المتظاهرين، كما تظاهر آخرون في الديوانية تنديداً بحادثة الاغتيال.

أخر الأخبار

الأكثر قراءة