جهاز مكافحة الإرهاب ينفي "استشهاد" أو إصابة الساعدي

بغداد - IQ


نفى جهاز مكافحة الإرهاب، الثلاثاء (9 شباط 2021)، الأنباء التي تحدثت عن "استشهاد" أو إصابة رئيسه الفريق أول الركن عبد الوهاب الساعدي، معتبراً تلك الأنباء "أكاذيب تستهدف علاقة الشعب الرائعة بالجهاز والساعدي".


وقال الجهاز في بيان ورد لموقع IQ NEWS، "انتشرت في الآونة الأخيرة جملة من الأكاذيب والتصريحات المزيفة التي تصدر من جهات غير معلومة بطريقة ممنهجة وغير ممنهجة تستهدف من خلالها علاقة الشعب الرائعة بجهاز مكافحة الإرهاب ورئيسه الفريق الأول الركن عبد الوهاب الساعدي، من خلال نشر تصريحات وأخبار مزيفة لا تمت الينا بصلة في مواقع التواصل الاجتماعي مثل استشهاد أو إصابة الفريق الأول الركن عبد الوهاب الساعدي أو تصريحات تحمل أسمه فيها صبغة سياسية".


وأشار الجهاز إلى نشر تلك الأخبار هو "محاولة لزج جهاز مكافحة الإرهاب في مشاكل تشغله عن مهامه الحالية التي تتمثل بملاحقة عصابات داعـش الإرهابية والتي تحاول إعادة هيكلة نفسها في الأراضي العراقية".


ودعا جهاز مكافحة الإرهاب العراقيين إلى "التأني قبل التفاعل وتصديق مثل هذه الأخبار التي تنشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والبحث عنها ومتابعة صحتها عبر القنوات والجهات الرسمية الموثوقة المتمثلة بالناطق الرسمي والصفحة الرسمية للجهاز".