اعتقال 5 "إرهابيين" بينهم امرأة في كركوك

بغداد - IQ


أعلنت وكالة الاستخبارات، الثلاثاء (2 شباط 2021)، إلقاء القبض على خمسة "إرهابيين" من بينهم امرأة بعملية أمنية في محافظة كركوك.


وقالت المديرية في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنه "من خلال المتابعة المستمرة لقواطع المسؤولية، تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة بمديرية استخبارات كركوك في وزارة الداخلية من إلقاء القبض على خمسة إرهابيين من بينهم امرأة بمناطق متفرقة من محافظة كركوك مطلوبين وفق احكام المادة ( ٤/ ارهاب) لانتمائهم لعصابات داعش الارهابية".


وأوضحت، أن "الإرهابي الأول عمل معالجاً لعناصر عصابات داعش بما يسمى قاطع كركوك، فيما عملت الإرهابية على توزيع ما تسمى الكفالات على الخلايا النائمة المتواجدة بقضاء الحويجة، أما عمل الإرهابي الثالث والمكنى أبو هاجر والإرهابيين الاخرين ضمن ما يسمى قاطع الحويجة واللذين اعترفا عن اشتراكهما بستة عمليات ارهابية ضد القوات الأمنية في حقول علاس ومنطقة عجيل، فضلاً عن قيام الإرهابيين الآخرين بتسليب وقتل أحد المواطنين في محافظة كركوك وسرقة عجلته عام ٢٠١٨".


يذكر أن القوات الأمنية في كركوك (255 كم جنوب غرب كركوك)، تنفذ باستمرار عمليات امنية واعتقالات تطال عناصر "داعش" في المحافظة وأطرافها.