ميت سريريا.. ما الذي أدخل الفنان العراقي "فائز سنفور" في غيبوبته؟

بغداد - IQ  

منذ أن تلقف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الشريط المصور الذي يوثق الحالة المزرية التي وصل إليها الفنان فائز سنفور، قبل أن يدخل في الغيبوبة، أٌعلِن عن وفاة الفنان أكثر مرة، بالإضافة إلى ذلك، تحدثوا عن روايات متباينة تفسر الوضع الذي وصل إليه.

الشريط المصور الذي لقي تداولا واسعا، يوم الاثنين الماضي (24 أيار الحالي) وثق حركات غير مفهومة قام بها الفنان، وجرح نازف على جبينه.. ساعات بعده ليجدوه في مستشفى الكندي في جانب الرصافة، من العاصمة بغداد.

والفنان فائز، المعروف باسم الشهرة، فائز السنفور، ممثل عراقي، من ذوي الاحتياجات الخاصة،  شارك في عشرات الأعمال التلفزيونية، والمسرحية، والمقابلات المتلفزة.


ميت سريريا

كان ميت سريرا، لكنه تحرك ليلة الثلاثاء.. يقول الفنان باسم البغدادي لموقع IQ NEWS، إن "هناك تحسن مقارنة باليوم الأول، إذا كانت وظائف الجسم متوقفة، فقد كانت عيناه مفتوحتان دون أن يرمش".

ويتداول الوسط الفني، روايات عدة تفسر وصول الفنان إلى هذه الحالة، بعضهم اتهم مقربين من الفنان برميه من مرتفع، وآخرون تحدثوا عن تعرضه للسطو.

ويضيف البغدادي، أن "فائز تعرض لحادث غامض.. تعرض لضربة أفقدته الذاكرة، إخوته قالوا أنه تعرض للتسليب، وأحدهم قال أنه تعرض لاعتداء، ننتظر أن يفيق ويروي القصة بنفسه".

فيما قال نقيب الفنانين جبار جودي، إن "حالة الفنان فائز سنفور لا تزال خطرة، لكنها أفضل من الوضع الذي وجد عليه"، مضيفا "لم يتعرض الفنان لحادث، كل ما في الأمر أنه أهمل نفسه، فما وصل إليه سببه ارتفاع ضغط الدم، كما أن لديه انفعال عصبي.. أوصله إلى الغيبوبة وتوقف بعض أعضاء الجسم"، وذلك في حديث لموقع IQ NEWS.

"ضحية المقالب التلفزيونية"

وتحدث بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب آخر لوضع الفنان فائز السنفور، قالوا إنه وصل إلى ما وصل عليه، جراء الصدمة النفسية التي تعرض لها جراء استضافته في برامج المقالب في رمضان الماضي، مشيرين إلى برنامج "طلقة توني"، الذي يقدمه توني وسام"، تارة، وتارة أخرى يقولون في برنامج "طنب رسلان"، الذي يقدمه رسلان الحداد.

لكن رسلان حداد، تحدث لموقع IQ NEWS، قائلا إن "هذا الاتهام غير حقيقي وغير منصف، لأن الفنان لم يكن ضيفا في برنامج ’’طنب رسلان’’ بل كان ضيفا في برنامج ’’دقلات’’ قبل سنوات"، مشيرا إلى أن "برنامج طنب رسلان صار شماعة يعلقون عليها كل ما يحدث.. أتمنى للفنان الشفاء العاجل".