العامري: سليماني أخجلنا نحن العراقيين في دفاعه عن العراق

بغداد - IQ  

دعا رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الاربعاء، (30 كانون الاول 2020)، الى تظاهرة حاشدة يوم الثالث من كانون الثاني المقبل بذكرى اغتيال قائد فيلق القدس الايراني الجنرال قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس. .


وقال العامري في كلمة القاها خلال الحفل التأبيني التي اقامته السفارة الإيرانية بمناسبة ذكرى اغتيال "أبو مهدي المهندس والحاج قاسم سليماني"، واطلع عليها موقع IQ NEWS،  إن "الشهيد سليماني دافع عن العراق دفاعا مستميتا أخجلنا نحن العراقيين بما قدمه من فضل للتخلص من الإرهاب الداعشي والأمريكي"، مبينا أن "الشهيد المهندس كان دافعنا الأساسي في معارك القاعدة وداعش". 


وأضاف العامري أن "الشهيد سليماني كان صاحب الفضل الكبير على العراقيين بالتخلص من الاحتلال وداعش"، مؤكدا أن "الشهيد سليماني ضحى بنفسه من اجل الإسلام والمقدسات".


ولفت العامري إلى أن "الشهيد المهندس كان مجاهدا كبيرا منذ السبعينيات وامتثل امتثالا حقيقيا للشهيد الصدر"، مؤكدا أن "الشهيد المهندس كان مربيا ومعلما".


ودعا العامري الى المشاركة الحاشدة في التظاهرة المقررة يوم 3 كانون الثاني المقبل لنثبت ان العراق هو عراق المهندس وعراق الشهداء، مؤكدا أن بر عوائل الشهداء يكون بإخراج القوات الأميركية الذي لن نتراجع عنه.