فلسطين تحذر من "خطة اسرائيلية كبيرة" لاستهداف العراق

بغداد - IQ  

أكد السفير الفلسطيني لدى بغداد احمد عقل، السبت، (12 كانون الأول، 2020)، أن العراق "قدم خدمة كبيرة للقدس"وهو البلد "الاهم" في هذه المرحلة، فيما حذر من "خطة اسرائيلية كبيرة" لاستهدافه.


وقال عقل في حوار تلفزيوني تابعه موقع IQ NEWS، إن "التطبيع خيانة للعقيدة والاسلام والعروبة، وخيانة لدماء الشهداء وطعنة في خاصرة فلسطين"، محذرا "أننا نعيش مؤامرة كبرى لتقسيم المنطقة". 


وأضاف أن "الانتصار في العراق هو انتصار للمنطقة والقدس"، مشيرا الى أن "انتصار العراقيين على الارهاب افشل المشروع الاميركي". 


وأوضح أن "العراق قدم خدمة كبيرة للقدس بانتصاره على داعش"، لافتا الى أن "دول الخليج اعترفت بانها جزء من الكيان الصهيوني".


وتابع قائلا إن "اسرائيل تسعى من خلال التطبيع السيطرة على المنطقة"، مؤكدا أن "الهدف من التطبيع تكوين دين جديد بديل عن الاسلام".


وحذر قائلا ، "نحن امام مرحلة تطبيع ديني تنفذه اسرائيل، والخطة الكبيرة للكيان الصهيوني هي استهداف العراق"، مشددا على ان "العراق هو الاهم في هذه المرحلة بمواجهة الكيان الصهيوني، وهو السيد في مواجهة المخططات بالمنطقة".


وشدد عقل على ضرورة التصدي لما وصفه "المؤامرة الصهيونية الاميركية على المنطقة"، مؤكدا أن "المطلوب ان نوحد القوى من اجل المعركة النهائية".