"خفايا وتدخلات".. IQ ينفرد بنشر أسرار يكشفها عبد المهدي لأول مرة (تنويه)

بغداد - IQ  

كسر رئيس الوزراء السابق عادل عبد المهدي، حاجز الصمت لأول مرة، كاشفا عن خفايا مفصلية تتعلق بالدستور والتظاهرات التي آلت إلى انتهاء حقبة حكومته، وفيما أماط اللثام عن ما كان يحصل بين أميركا وإيران وصولا إلى اغتيال قائد فيلق القدس الإيراني في بغداد، أعلن أنه قال لزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر "إنشاء الله تدخل الخضراء بالكيات ولن نحتاج لرفع الصبات"، وذلك في لقاء جمعهما في محافظة النجف.


وينفرد موقع IQ NEWS، بنشر تفاصيل تظهر لأول مرة في حوار أدلى به رئيس الوزراء السابق عادل عبد المهدي، لمجلة "حوار الفكر" العراقية، تحدث فيه عن الكثير من الأمور التي دارت خلف الكواليس أثناء الأحداث الساخنة التي شهدها العراق على امتداد سنوات وما زالت تبعاتها مستمرة.


فما هي حقيقة البصمات الخارجية في الدستور؟ وكيف عاش فترة التظاهرات؟ وماهي الأسباب التي آلت إلى زوال حكومته؟ وما هي أسرار "الخطوط الحمر" بين أمريكا وإيران في العراق؟ وما الذي حصل عند اغتيال قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني في العراق؟ وكيف تعامل مع مساعي التطبيع مع إسرائيل؟، جميعها أسئلة تجد أجوبة صريحة من عبد المهدي الذي حكم في فترة توصف بأنها "عصيبة وشديدة التقلب"، ويوردها IQ NEWS بعد قليل، لذا اقتضى التنويه.