هادي العامري: "جميع المعارك المقبلة لا تكفي لثأر المهندس وسليماني"

بغداد - IQ  

قال الأمين العام لمنظمة بدر، الاثنين، إن "المقاومين يهتفون بأن جميع المعارك المقبلة لا تكفي للثأر لدم" لنائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس والجنرال الإيراني قاسم سليماني اللذين قتلا بضربة جوية أميركية في محيط مطار بغداد مطلع 2020.


وقال العامري في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "المجرمين الذين اغتالوا هذين القائدين يجهلان ان دمهما سيغير مجرى الصراع، فقد اصبحا نجمين للبطولة والاستشهاد في سماء كل بلدان العالم الحر، وأمدّا المقاومة في كل بلدانها بشعلة من الاصرار على المضي بأقدام واتدة على المحجة البيضاء لميادين الحرية والفداء".


وأضاف "لقد صنعت هذه القرابين اللامعة تحولا شاملا في ثقافة المقاومة ، فاصبح المقاومون يهتفون بأن جميع معاركهم المقبلة لا تكفي للثأر لدم الشهيدين".


ودعا "اخواننا من قادة وساسة في هذا البلد المقاوم الى استلهام جوهر الاخلاص والايثار من هذا العروج المقدس، وان يدركوا ايَّ واجب ثقيل ينتظرهم من اجل بلدهم وشعبهم، انها معركة بناء الدولة العادلة التي هي اقدس قدرا واثقل عبئا من القتال والاستشهاد، فلنكن ورثة اوفياء لهم في مسيرة انقاذ العراق، وكفى بذلك ميراثا يشفق منه العقلاء".