"بسبب اتخاذها في ظروف استثنائية"

المتحدث باسم الحكومة: إيقاف العمل بقرارات سابقة لمجلس الوزراء

بغداد - IQ  

أعلن المتحدث باسم مجلس الوزراء حسن ناظم، الاثنين (19 أيلول 2022) ان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي سيتوجه للولايات المتحدة للمشاركة في أعمال الجمعيَّة العامّة للأمم المُتحِدة، فيما اشار الى ان مجلس الوزراء قرر إيقاف العمل بقرارات سابقة تتعلق بالمشروعات المتلكئة.


وقال ناظم خلال مؤتمر صحفي في بغداد أعقب جلسة مجلس الوزراء، إن "رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي سيتوجه إلى الولايات المتحدة للمشاركة في أعمال الجمعيَّة العامّة للأمم المُتحِدة في دورتها الـ77"، مبينا ان "الكاظمي سيلتقي شخصيات رفيعة المستوى في نيويورك".


واضاف ان "مشاركة الكاظمي في أعمال الجمعيَّة العامّة للأمم المُتحِدة تعزز من مكانة العراق دولياً"، مشيرا الى ان "الحكومة نجحت في ملف العلاقات الخارجية وتمكنت من تفكيك الأزمات".


وذكر ان "زيارة الكاظمي إلى الولايات المتحدة تعدّ تتويجاً للجهد الدبلوماسي الحكومي"، لافتا الى ان "مجلس الوزراء قرر إيقاف العمل بقرارات سابقة تتعلق بالمشروعات المتلكئة".


وتابع ان "إيقاف العمل بقرارات سابقة لمجلس الوزراء بسبب اتخاذها في ظروف استثنائية"، لافتا الى ان "مجلس الوزراء صوت على تمويل جامعة الشطرة بثلاثة مليارات دينار لدعم التعليم".


أخر الأخبار

الأكثر قراءة