نائب عن واسط تعلن نجاتها من محاولة اغتيال والشرطة تنفي: 3 أشخاص ضايقوا مركبتها

بغداد - IQ  

قالت النائب عن محافظة واسط، وفاء الشمري، إنها نجت من محاولة اغتيال ليلة أمس الخميس، على الرغم من أن شرطة المحافظة أصدرت بيانا نفت عبره ذلك.

وجاء في منشور على حساب النائب وفاء الشمري، بمنصة فيسبوك، تابعه موقع IQ NEWS: "‏الحمد لله رب العالمين الذي أنجانا من حادث اغتيال جبان ليلة امس 18‏/8‏//2022، طال عجلتنا الخاصة، وجاري التحقيق في ذلك".



بيد أن مديرية شرطة محافظة واسط، نفت اليوم، ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بوجود محاولة اغتيال النائب  وفاء الشمري عضو مجلس النواب  عن محافظة واسط ليلة امس الماضية.

وذكرت الشرطة في بيانها: "لا صحة للانباء التي روجت لها بعض مواقع التواصل الاجتماعي بوجود محاولة اغتيال النائب الدكتورة وفاء الشمري عضو مجلس النواب العراقي"، مضيفة أنها "مجرد شائعات غايتها ارباك الوضع الأمني  وندعو المواطنين للأبتعاد عن هكذا  اخبار كاذبة وعدم نشرها والترويج لها".

وعن تفاصيل الحادث، قالت الشرطة إن "ثلاثة اشخاص مجهولين الهوية يقودون عجلة نوع سوناتا قاموا بمضايقة عجلة النائب التي تستقلها على الطريق العام (كوت_بغداد) عندما كانو قادمين من محافظة بغداد قاموا الاشخاص الثلاثة بالمضايقة والملاحقة من تقاطع الصويرة الى محطة وقود الحفرية ولم يتعرض النائب والعجلة الى أي حادث يذكر".

وأردفت: "وتم تقديم اخبار رسمي وتبذل الجهود من قبل مديرية شرطة محافظة واسط لمعرفة الفاعلين".