حسن العذاري: سيعلم العراقيون غداً مَن هو "العراقي الأصيل" ومَن "التبعي الهجين"

بغداد - IQ  

قال رئيس الكتلة الصدرية، حسن العذاري، الجمعة (25 آذار 2022)، إن العراقيين سيعلمون غداً، من خلال جلسة البرلمان لانتخاب رئيس الجمهورية الجديد، "من هو العراقي الأصيل ومن هو التبعي الهجين".

ويسعى التحالف الثلاثي، المتشكل من الكتلة الصدرية وتحالف السيادة والحزب الديمقراطي الكردستاني، إلى تحشيد ثلثي أعضاء البرلمان لحضور جلسة البرلمان غداً من أجل انتخاب رئيس جديد للجمهورية، بينما تسعى قوى شيعية خاسرة بالانتخابات وحلفاء لهم إلى تعطيل ذلك.

وكتب حسن العذاري في تدوينة على تويتر، اطلع عليها موقع IQ NEWS: "في يوم غد السبت: سيعلم العراقيون من يريد حياتهم ومن يريد هلاكهم. وسيعلم العراقيون من هو العراقي الأصيل ومن هو التبعي الهجين. وسيعلم العراقيون من هو معسكر الإصلاح ومن هو معسكر الفساد. وسيعلم العراقيون من هو الشجاع ومن هو الجبان".

وأضاف، ان العراقيين "سيعلمون (غداً) من هو الذي يشترى بالمال ومن هو الذي غني بالعراق. وسيعلم العراقيون من هو ولائه للعراق ومن هو ولائه لغير العراق. وإن غداً لناظره قريب".



في الأثناء، سخر "صالح محمد العراقي"، المعروف بصفة "وزير" زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، من دخول نواب مستقلين إلى المشافي بداعي المرض ونشرهم صوراً من داخل المستشفى.