محافظ بغداد بشأن حريق دائرة التعويضات: معاملات الضحايا لم تتضرر

بغداد - IQ  

أكد محافظ بغداد محمد جابر العطا، الثلاثاء (3 آب 2021)، أن الحريق الذي اندلع في دائرة التعويضات التابعة للمحافظة لم يؤدِ لتضرر معاملات المواطنين.

وقال العطا في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "حريقاً نشب في الغلاف الخارجي لمبنى دائرة التعويضات، وتحديدا في كرفان الحرس الأمني الموجود خارج الدائرة، وعلى إثرها صعدت ألسنة النيران إلى الغلاف الخارجي (الكابوند)".

وأضاف أن "الحريق نشب في الساعة الثانية والنصف مساءً، اي بعد (انتهاء) الدوام الرسمي، ولم يتسبب باي أضرار بشرية للموظفين، ولا في المعاملات الخاصة بضحايا الارهاب".

واشار محافظ بغداد الى ان "فرق الدفاع المدني هرعت إلى إخماد الحريق بالسرعة الممكنة، قبل وصوله إلى دواخل المبنى, وأنه سيتم استئناف العمل في الدائرة وبشكل طبيعي".

وأشار لى أن جدول اللجنة الفرعية الرابعة، سيكون بالشكل التالي: "الاحد / أ ، ب ، ت ، ث ، ج ، ح ، خ ، د ، ذ ، ر . الاثنين / ز ، س ، ش ، ص ، ض ، ط ، ظ ، ع ، غ . الثلاثاء/ف ، ق ، ك ، ل ، م ، ن ، ه ، و ، ي"، داعياً إلى أن "تكون المراجعة من قبل ذوي العلاقة حصرا"، وحث الدائرة على "متابعة النشر الالكتروني على موقع محافظة بغداد (الالكتروني) / قسم الاعلام والاتصال الحكومي".