"نحو آفاق جديدة من الشراكة"

الحكيم عن محافظ صلاح الدين: دوره في تأمين الخدمات ريادي ويرفض العيش بالماضي

بغداد - IQ  

استقبل محافظ صلاح الدين عمار الجبر، الأحد (25 تموز 2021)، رئيس تحالف القوى الوطنية عمار الحكيم في مبنى المحافظة بمدينة تكريت.

ونقل المكتب الإعلامي للجبر في بيان ورد لموقع IQ NEWS، عن الأخير قوله،  ان "الزيارة تعطي زخماً ودعماً كبيراً للمحافظة للانطلاق نحو افاق جديدة من الشراكة السياسية لمعالجة الملفات التي تحتاج الى قرارات سياسية عليا".

وأضاف "اننا نراهن على دعم الحكيم لجهودنا في انهاء ملفات النزوح والمغيبين واعمار المناطق المدمرة، وحل المشاكل والتراكمات التي خلفتها الاخطاء الادارية والسياسية والعسكرية في المرحلة السابقة"، مؤكداً "نحن على استعداد للانطلاق بمرحلة متقدمة من الاصلاح و حماية المال العام و خدمة المواطنين وضمان الاستقرار المجتمعي".

من جهته اشاد الحكيم بـ"الدور الريادي لمحافظ صلاح الدين في تأمين الخدمات لاهله واعمار المناطق المدمرة وتأمين مستلزمات عودة النازحين، انطلاقا من حقوق المواطنة ورفض العيش في الماضي من خلال قرارات الدولة القوية".

وأكد "الحاجة لمراجعة شاملة لأوضاع الناس ليضمن البريء حقه بالعيش الأمن و اخضاع المطلوبية للقضاء دون غيره".

من جانبه، أشاد شيوخ ووجهاء محافظة صلاح الدين، وفق البيان، بـ"جهود المحافظ لاصلاح لرفع مستوى الخدمات وحقوق الناس بارادة قوية، مطالبين الحكيم بـ"الوقوف معه  لاكمال مشروع الاصلاح والبناء".