محافظ ذي قار يبعث رسالة للأهالي ويعلن "مشروعا إصلاحيا"

ذي قار - IQ  

قدم محافظ ذي قار الجديد أحمد غني الخفاجي، الثلاثاء، (13 نيسان 2020)، تهنئة الى سكان المحافظة بحلول شهر رمضان المبارك، فيما اعلن عن مشروعه " الاصلاحي"، ودعا الاهالي الى مساندته.  


وقال الخفاجي في رسالة عنونها "الى ابناء محافظة ذي قار"، واطلع عليها موقع IQ NEWS، "يطيبُ لي مع اطلالة هلال شهر رمضان المبارك،  أن أتقدم لكم بالتهنئة القلبيةِ، وأصدق كلمات المحبة والاحترام والتقدير، ونحن جميعًا نستقبل شهر الخير والبركة"، مضيفا "أنتهزُ هذه الفرصة الروحية لأتقدم لكم بمشروعي الإصلاحي الذي نذرتُ نفسي من إجله، وسأعملُ بكل قوة وهمة حينما تكونوا الى صفي في تحقيقه".


وشدد الخفاجي على "بناء إدارة كفوءة وحيوية ومتفاعلة مع متطلبات العصر، مبتعدةً عن البيروقراطية المعقدة والتعطيل لمصالح المواطنين"، مؤكدا "سنعمل على تفعيل كل مبادرات الادارة الرشيدة، بدءًا من ديوان المحافظة، والانطلاق نحو كل مؤسسات المحافظة في تعزيز مبادئ الشفافية وتسهيل الاجراءات والقضاء على حلقات الفساد بكل انواعه".


واضاف "أود أن الزم نفسي امامكم بعهد الله وميثاقه على أن نصون الأمانة، ونحفظ التضحيات، ونستمع للنصح والكلمة الحقة، ولا تأخذنا في الله تعالى وحقوق ابناء محافظتنا وابناء وطننا،  لومة لائم" وفق وصفه.


ودعا الى "التكاتف والوقوف مع الحكومة المحلية واداراتها الجديدة من اجل اكمال انجاز مشروعنا هذا"، متعهدا "سترون النتائج تظهر سريعًا، وأسرع مما يتصور الكثيرون"ز


واشار الى ان "المحافظة مقبلة على حملة اعمار شاملة، سنسخرُ لها كل الجهد الفني والهندسي والإداري"، مؤكدا "سنحول ذي قار الى ورشة عمل كبرى، يشترك فيها ابناؤها وكفاءاتها ليصنعوا مستقبلها الآمن".