الكعبي يحذر من التهاون مع جرائم داعش ويدعو لعملية "سحق العظام"

بغداد - IQ  

حذر النائب الأول لرئيس البرلمان حسن الكعبي، الأربعاء، (3 شباط 2021)، من التهاون مع جرائم داعش الأخيرة، فيما دعا إلى "سحق عظام" المجاميع الإرهابية.


ودعا الكعبي في بيان ورد لموقع IQ NEWS، "الاجهزة الامنية في كافة القواطع الى اليقظة والحذر التام أمام مخططات داعش والاستمرار في نطاق العمليات الاستباقية لملاحقة بقايا عصابات داعش الإجرامية دون توقف وتخليص البلاد من شرهم"، محذرا من "التهاون او التراخي مع الجرائم الأخيرة لهذه المجموعات الارهابية وسحق عظامها انتقاما لجميع شهداء العراق".


وأكد، "ضرورة تكثيف الجهد الاستخباري لاسيما في المناطق التي تنشط فيها بقايا خلايا داعش، والاسراع في معالجة اسباب الثغرات الامنية التي تفسح المجال أمام قوى الشر لتنفيذ عملياتهم الغادرة"، مشيدا في الوقت ذاته "بالعمليات النوعية التي ادت الى هلاك ما يسمى الوالي العسكري العام لقاطع جنوب البلاد والنتائج التي تخللتها عمليات ثأر الشهداء بينهم بما يسمى والي العراق ونائب الخليفة".


وعزى النائب الأول "عوائل شهداء اللواء الأول حشد شعبي الذين ارتقوا الثلاثاء خلال دفاعهم عن تراب الوطن وتصديهم لكمين بمنطقة نفط خانه بديالى".


وأعلن الحشد الشعبي، أمس الثلاثاء (2 شباط، 2021)، "استشهاد" 5 من مقاتليه بهجوم شنه داعش، في منطقة نفط خانة شرقي محافظة ديالى.