اوغلو مشككا باعتقال نجله: الاتهامات بحق المرشحين الاقوياء تبدأ قبل الانتخابات

بغداد - IQ  

شكك مقرر البرلمان السابق نيازي معمار اوغلو، الاثنين، (1 شباط، 2021)، باعتقال نجله والتهم الموجه ضده، فيما اشار الى ان الاتهامات بحق المرشحين الاقوياء تبدأ قبل الانتخابات.


وقال اوغلو لـ IQNEWS، "قبل فترة الانتخابات تبدأ الاتهامات بحق المرشحين خصوصا الاقوياء"، مبينا ان "نجلي المعاق الذي اصيب اثر احداث ارهابية تم اعتقاله".


واضاف ان "ولدي بعيد كل البعد عن الاتهامات الموجهة اليه"، مشيرا الى "اننا ننظر لما حدث من اعتقاله مجرد توريط الغاية معروفة للجميع في المدينة لكون الجميع يشهدون بأخلاق وتربية نجلي".


وتساءل اوغلو "لماذا سئل ابني عن بعد امتار هل انت ابن نياي، حيث رد بنعم، ليقوم الشخص الذي اعتقله بوضع يده في جيب ابني مباشرة وخلال ثواني اخرج شيئا اتهمه على اساسه بتعاطي المخدرات"، مبينا ان "المادة المضبوطة ليست ممنوعة ولا مخدرات وهي عبارة عن زجاجة صغيرة ليست مخدرة".


وتابع "لن اراجع او ادافع عن ابني وساترك الاجراءات القانونية وسنطلب برد الاعتذار بعدها"، لافتا الى ان "ابني الوحيد الذي نشر محظر الضبط والتحقيق على التواصل الاجتماعي وهذا مخالفة كبيرة لان المتهم غير متهم وهو الوحيد الذي وضعوا له اسمه الكامل واللقب واسم امه ونشر الصورة وهذه مخالفة خطيرة".