كاردشيان تنشر صوراً لطفولتها ومراهقتها

بغداد - IQ  

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان عن صور لم تنشرها من قبل، تظهر بها وهي في مرحلتي الطفولة والمراهقة.

وتظهر صورة كاردشيان بمرحلة الطفولة برفقة شقيقتها كورتني ووالدتها كريس جينر. وفي صورة أخرى تظهر كيم في مرحلة المراهقة برفقة كورتني أيضا وإحدى صديقاتها.


وكانت العديد من المواقع الإخبارية أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كادشيان قررت الطلاق من زوجها مغني الراب كاني ويست، في حين لم يخرج أحد منهما لينفي أو يؤكد الخبر.


وقال موقع TMZ حسب مصادره، إن كيم كاردشيان لم تتخذ قرارا نهائيا بخصوص الطلاق، مشيراً إلى أن خلافات الثنائي لم تكن مثيرة للجدل، لكن لديهم الكثير من الاختلافات من نمط الحياة اليومية إلى الحياة السياسية، ومع ذلك فهما متوافقان تمامًا في كل الأمور المتعلقة بدورها كأب وأم.


وعلى جانب آخر، كشفت مصادر أن ويست، وكارداشيان سيبدآن إجراءات الطلاق بعد أن "عاش الزوجان حياة منفصلة" خلال الأشهر الأخيرة، وقال أحد المصادر - وفقا لموقع "ذا ستاندرد"، "إن النجمين يبقيان الأمر سرا، لكنهما انتهيا "، ووكلت كيم المحامية "لورا واسر" لإجراء محادثات التسوية.

وظهرت نجمة تلفزيون الواقع بدون خاتم خطوبتها خلال الأسابيع الأخير، حيث تقيم مع أطفالها الأربعة في لوس أنجلوس، بينما قضى كاني (43 عاما) تلك الفترة في مزرعته في وايومنج، حيث يعيش الزوجان حياة منفصلة. 

وأفادت تقارير الشهر الماضي بأن الزوجين كانا يخططان للم شمل في مزرعة وايومنج لعيد الميلاد. 

وتزوج الثنائي المشهور منذ 2013، حيث تمت خطبتهما في 21 أكتوبر بنفس العام - وهو يوافق عيد ميلاد كارداشيان الثالث والثلاثين - وتزوجا في 24 مايو 2014، في فلورنسا بإيطاليا.