"رامبو" يستحوذ على مجمع ذو إطلالة بحرية في أميركا

بغداد - IQ  

أفاد موقع "مانشن غلوبال" المهتم بسوق العقارات، الجمعة (25 كانون الأول 2020)، بأن الممثل الأميركي الشهير سيلفستر سالتون الشهير بدور "رامبو" أشترى مجمعاً كبيراً ذو واجهة بحرية في حي راقٍ في الولايات المتحدة بأكثر من 35 مليون دولار.


وقال الموقع في تقرير اطلع عليه IQ NEWS، إن "الرجل القوي على الشاشة سيلفستر ستالون قام بتوسيع محفظته العقارية لتصل إلى 35.37 مليون دولار من خلال الاستحواذ على مجمع كبير على الواجهة البحرية في بالم بيتش الراقية بولاية فلوريدا".


وأشار الموقع أن "المجمع المصمم على الطراز الإسباني يتألف من منزل رئيسي وبيت ضيافة وجناح مسبح، و تم بناء المنزل الرئيسي المكون من خمس غرف نوم في عام 2014 ، ويمتد على أكثر من 10500 قدم مربع ومليء بنوافذ كبيرة ومدافئ وأسقف مقببة وأرضيات خشبية"، مستشهداً بتقارير صحفية تضمنت هذه التفاصيل.

وأضاف "مانشن غلوبال"، أن "المجمع الذي اشتره ستالون يحتوي أيضاً "صالة ألعاب رياضية وغرفة نبيذ يمكن التحكم في درجة حرارتها، ويوجد في الخارج على الأراضي المشذبة مسبح على شكل ثقب المفتاح ومنتجع صحي وواجهة مائية رملية تزيد مساحتها عن 250 قدمًا"، مبيناً ان "الأناقة غير الرسمية يمكن تجربتها في جميع أنحاء هذا العقار من الباب الأمامي إلى الرصيف".

واشتهر الممثل الأميركي سيلفستر ستالون بتأديته أدوار البطولة في أفلام "روكي" و"رامبو".