عام كورونا كان له وقع آخر على نجوم الفن.. كيف؟

متابعة - IQ  

شهد العام 2020 الكثير من التطورات السلبية على صعيد العالم بعد إنتشار فيروس كورونا، في حين كان للنجوم والنجمات تأثر من نوع آخر بعد ان اقدمت عدد من النجمات على الطلاق من شركاء حياتهن.


ونقلا عن موقع "الجرس" نستعرض ابرز 5 حالات الطلاق خلال عام 2020.


أنغام وأحمد ابراهيم

في 2020 انفصلت الفنانة المصرية أنغام عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم أي بعد عام وثلاث أشهر على زواجهما الذي كان صادما للكل لأنها تكبره بكثير، وزواجها منه أدى إلى ابتعاد إبنها الكبير عنها.


أصالة نصري وطارق العريان

في كانون الثاني يناير 2020 أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان بحزن كبير بعد صمت دام لأشهر، ورفضت التحدث عن الأسباب التي باتت معروفة وأهمها خيانته لها.


أصالة عانت كثيرا بعد هجران زوجها لها، وتألمت وتعذبت كثيرا ولم تتوقع يوما أن يخونها أو يفضل الإبتعاد عنها بعد كل ذلك العشق.


كارلا حداد وطوني أبو جودة

فاجأت مقدمة البرامج اللبنانية كارلا حداد جمهورها حين أعلنت طلاقها عن زوجها الممثل اللبناني طوني أبو جودة بشكل ودي رغم أنها كانت استضافته في برنامجها "في مايل" قبل أشهر من اعلان انفصالهما رسميا وبعد أشهر من طلاقها فاجأت متابعها مجددا حين أعلنت زواجها من وائل قسيس واحتفلت به في إحدى الكنائس وارتدت فستان الزفاف.


طلاق نوال الزغبي

منذ أكثر من 12 عاما انفصلت النجمة اللبانية نوال الزغبي عن زوجها ومدير أعمالها السابق إيلي ديب، لكنها حصلت على الطلاق الرسمي في العام 2020.


وأعلنت الخبر بنفسها خلال تواجدها في إحدى البرامج اللبنانية.



ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، انفصالها عن الممثل السعودي يعقوب الفرحان. وبعد فترة فاجأت متابعيها، واعلنت خبر عودتها من جديد لطليقها وكتبت: (الحمد لله وصل بو يوسف بالسلامة، البيت بيتك، دايما الحب ينتصر).