نجمة عالمية تعاني "الخوف" بسبب طبيعة جسمها

متابعة - IQ  

تصدرت النجمة العالمية نيكول كيدمان، غلاف مجلة  Glamour UK، بكشفها عن مخاوفها في فترة المراهقة، حيث كانت تعاني من عدم الإحساس بالأمان بسبب طول قامتها.


وقالت نيكول إنها فى عمر الـ 13 عاما كانت تعتبر طول قامتها ليس ميزة ولم تكن تفضل ذلك أبدا.


وفى سياق متصل، يعرض فيلم نيكول كيدمان الموسيقي "The Prom" في 11 كانون الاول/ ديسمبر المقبل علي Netflix، والفيلم بطولة ميريل ستريب في دور دي دي ألين، ونيكول كيدمان في دور إنجي ديكنسون، وجيمس كوردن في دور باري جليكمان، وأندرو رانيلز في دور ترينت أوليفر، وأريانا ديبوز في دور أليسا جرين.


وكانت النجمة العالمية الحائزة على جائزة الأوسكار نيكول كيدمان أجرت حوارا مع مجلة نيويورك تايمز، حيث ناقشت خلال المقابلة  كواليس العمل مع المخرج ستانلي كوبريك في الدراما النفسية المثيرة Eyes Wide Shut والتي طرحت في 1999.


وأشارت كيدمان، إلى أنه من الشروط التي وافقت عليها أثناء التعاقد مع المخرج الراحل أن تتمكن من مشاهدة جميع مشاهدها العارية بعد تصويرها ثم الموافقة على ما تم وضعه بالفيلم، حيث قالت: "عندما ذهبت للعمل مع ستانلي كوبريك  كان يريد أن اظهر عارية بالكامل أمام الكاميرا..فأجبت: لا أعرف..لذلك توصلنا إلى اتفاق وهو أن أشاهد كل مشاهدي وأنا عارية قبل إدخالها بسياق الفيلم.. وهذا ما جعلني اشعر بالأمان التام.. كنت أرغب في التأكد من أنني لن أقف هناك عارية والجميع يضحكون علي".