بعد ساعات.. سامسونغ تطرح أحدث هواتفها وأجهزتها اللوحية

بغداد - IQ  


أعلنت شركة سامسونج، أن حدث Galaxy Unpacked 2022 الخاص بها سيتم استضافته في metaverse، والتي ستعلن عنه بعد ساعاتٍ قليلة من اليوم.

ومن المقرر أن يُعقد الحدث في 9 شباط حيث من المتوقع أن تكشف الشركة عن هواتفها من مجموعة Galaxy S22 إلى جانب مجموع الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S8.

ستصدر شركة سامسونج تحديثًا رئيسيًا جديدًا لـ Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic في 10 فبراير. التحديث الجديد سيحفز المستخدمين لإكمال أهداف اللياقة الخاصة بهم. بمجرد تحديد المستخدمين لأهداف تكوين أجسامهم مثل الوزن ودهون الجسم والعضلات الهيكلية ، ستقدم الساعات الذكية تذكيرات ونصائح يومية حول تحقيق هذه الأهداف.

ويمكن لراكبي الدراجات والعدائين الحصول على تدريب متقطع.

كما يمكنهم تحديد هدفهم، والفاصل الزمني المثالي بين التدريبات الخاصة بهم ، وحتى وقت الاسترداد. وستقوم Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic أيضًا بقياس وعرض النسبة المئوية لـ VO2 Max في الوقت الفعلي، مما سيساعد المستخدمين في معرفة مدى صعوبة دفع أنفسهم.

وبعد الجري، ستقوم الساعات الذكية بالإبلاغ عن فقدان الرطوبة وتقديم معلومات حول كمية المياه التي يجب شربها لاستعادة تلك الرطوبة.

ومع التحديث الجديد، ستستمر Galaxy Watch 4 في قياس معدل ضربات قلب المستخدم لمدة تصل إلى دقيقتين بعد التمرين، حتى يتمكن المستخدمون من معرفة متى يمكنهم استئناف تدريبهم.

وستساعد ميزة التدريب على النوم الجديدة المستخدمين على تحقيق نوم أفضل من خلال وقت النوم الموصى به، وبيانات جودة النوم ، ودرجة نوم كاملة. بعد تتبع لمدة شهر، ستخصص الساعات الذكية أيضًا حيوانًا يمثل Sleep Symbol لكل مستخدم يمثل أفضل طريقة للنوم. وستتحكم الساعات أيضًا في أجهزة التلفزيون والأضواء المتصلة بـ SmartThings لمساعدة المستخدمين على النوم بشكل أفضل.

وسيؤدي تحديث البرنامج القادم أيضًا إلى جلب وجوه جديدة للساعة وإضافة خيارات التخصيص إلى الوجوه الحالية. ستصدر سامسونج أيضًا المزيد من أحزمة الساعة لتتناسب مع وجوه الساعة الجديدة. ستتوفر العصابات الرياضية باللون العنابي والكريمي والرمادي والأرجواني. كما ستتوفر أحزمة القماش بإصدارات الأسود والأزرق والرمادي والأحمر فضلا عن توفر حزام Link Bracelet المعدني باللونين الرمادي الداكن والزيتون.


تحظى الساعات الذكية الجديدة من سامسونج أيضًا بدعم محسّن لليد اليسرى حتى يتمكن المستخدمون من ارتدائها على أي معصم دون أي مشاكل. أثناء عملية الإعداد الأولية ، سيقوم كل من Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic بتثبيت التطبيقات تلقائيًا بناءً على التطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي.


ومع ذلك ، فإن الخبر الأكثر إثارة هو أن سامسونج تظل ملتزمة بجلب مساعد Google إلى Galaxy Watch 4. هذه أخبار جيدة لأولئك الذين يفضلون مساعد Google الافتراضي على Bixby. تقول شركة سامسونج أنها ستكون متاحة "في الأشهر المقبلة" ، لذلك سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً.

ويمكن مشاهدة هذا الحدث مباشرةً على منصة الواقع الافتراضي Samsung 837X، بالإضافة إلى يوتيوب والموقع الرسمي.