عادل إمام: أنا حاضر رغم الغياب.. ومشارك بـ«النمر»

متابعة - IQ  

وصف الفنان المصري الكبير عادل إمام، مسلسل النمر الذي يجسد فيه دور البطولة نجله محمد إمام، بالعمل المتميز والمتفرد وسط زخم فني كبير يشهده هذا الموسم الرمضاني، معرباً عن سعادته، بالنجاح الكبير الذي يحققه المسلسل، مؤكداً أنه في كل الأحوال يشعر بالحضور لدى الجمهور، حتى وإن غاب فعلياً عن الشاشة.


وقال «الزعيم» في لقاء صحفي: إنه يشعر بأنه لم يغب عن هذا الماراثون الدرامي الرمضاني بفضل النجاح الذي يحققه مسلسل نجله، مشيراً إلى أنه ورغم غيابه عن تقديم عمل درامي بالموسم الرمضاني الحالي، إلا أن مسلسل «النمر» ونجاح نجله جعله يشعر بأنه لم يغب عن الدراما بل إنه مشارك وبقوة.


وأكد أنه تفاجأ بالتعطش الكبير له الذي يعرب عنه الجمهور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تعليقاتهم بأنهم بفتقدون وجوده ذلك العام، أو من خلال نشر صوره وكتابة الكلمات التي تحمل الكثير من مشاعر الحب والامتنان، أو من خلال العديد من الرسائل، وهو ما يجعله يتأكد من وجوده راسخاً بقلوب محبيه، وهو ما يسعى له طيلة حياته، مؤكداً أنه يسعى دوماً أن يكون حاضراً رغم غيابه في بعض الأوقات.


وأضاف: «يتميز هذا الموسم بوجود العديد من الأعمال المتميزة، التي يجد متعة في متابعتها، ويلاحظ المجهود المضني الذي بذله صناعها، وهو ما يجعل هناك فرصة لتحسين الذائقة الفنية لدى الجمهور».


وتابع: «الحمد لله أتمتع بصحة جيدة، وفكرت في أخذ قسط من الراحة هذا العام، للتقرب أكثر إلى أحفادي وأسرتي، التي أجد ألفة كبيرة بينهم».