بعد 12 ساعة متواصلة.. استخراج صرصور من أذن رجل (فيديو)

متابعة - IQ  

الشعور بالألم بصورة مستمرة وعدم القدرة على السماع بالشكل الجيد، كانت هذه الأحاسيس التي تطارد الرجل الفلبيني  "ليو أوريندين"، الذي قرر الذهاب إلى فراشه للحصول على قسط كاف من الراحة بعد عمل طويل، إلا أنه استيقظ من نومه من شدة الألم في أذنه


كان "ليو" يشعر بالألم لفترات طويلة من الألم ولكنه قرر عدم الذهاب إلى المستشفى خوفًا من التقاط فيروس كورونا؛ ولكن اتصلت زوجته بابن عمه للاطمئنان عليه



ولجأ ابن عمه "ليو"، إلى سكب زيتًا في أذنه، بعدما تأكد من وجود حشرة، واستخدم الملقاط ليخرج الحشرة وكانت المفاجأة الكبرى هى استخراج «صرصور» ميتًا يبلغ طوله نحو 3 سنتيمترات.


بعد نحو 12 ساعة من الألم والحكة المتواصلين في أذنه، أصيب رجل بالدهشة بعد أن عرف أن سبب معاناته كان «صرصور» تسلل إلى قناة الأذن وفقًا لما جاء في «سكاي نيوز».


وقال ليو: "كنت أشعر بالألم من أذني حتى مخي. شعرت أنه كان يعضني في الداخل وظهرت على أذن ليو علامات دموية وجروح صغيرة عندما تمت إزالة الحشرة، لذلك زار الطبيب لفحصها بحثا عن إصابات.


إلا أن الطبيب دوريس فيلاسكو قال: "ليو كان محظوظا، بدت طبلة أذنه طبيعية ولم نجد أي خدوش. كانت سليمة ولم تتسبب الحشرة في أي ضرر".


يذكر أن، صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، كشفت أنه تم استخراج «صرصور»، من أذن سيدة فيتنامية، بعد أن دخل إلى إحدى أذنيها هربا من المطر، بحسب ما أعلن عنه الأطباء، وكانت السيدة قد وصلت إلى المستشفى بعد أن شعرت بألم شديد في أحد أذنيها، وأن هناك شيئا ما يتحرك داخلها.


المرأة التي لم تكشف هويتها من فيتنام، استيقظت نتيجة شعورها بألم شديد، فانتقلت إلى المستشفى، واكتشف الطبيب وجود «صرصور» كبير عالق داخل قناة الأذن، حيث استغرق الأمر بضع دقائق لإزالة الحشرة، مما تسبب فى أضرار طفيفة فى الأذن.





والتقط المنظار بعض اللقطات المثيرة للاشمئزاز في اللحظة التي تم استخراج هذه الحشرة من أذنيها، واستغرق الأمر أكثر من دقيقتين حتى يتم سحب «الصرصور»، والذي كان لا يزال يتحرك عند استخراجه.


وقال طبيبها، المعروف باسم الدكتور تريني، إنه من المحتمل أن تكون الحشرة تبحث عن مأوى من الطقس الرطب، وأظهر الفيديو كيف قام الدكتور ترينى، في مستشفى كان ثو، بالدخول بالمنظار إلى قناة الأذن للمرأة بمنظار داخل.