بعد الضجة على مواقع التواصل.. ابنة شقيق كاظم الساهر تعلق

متابعة - IQ


ما يزال ظهور ابنة شقيق كاظم الساهر معه في عدد من الصور يُحدث ضجة على مواقع التواصل، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بجمالها وتساءلوا عمّن أورثها إياه، وهو ما يمكن إيجاد الإجابة عليه من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".


وظهرت "ندى الساهر" في الصورة طفلة صغيرة وهي تجلس إلى جانب والدها، الذي يتمتع بعينين زرقاوين هو نفسه لون عينيها. وقارن الكثيرون بينه وبين "القيصر" ورأوا أن الأخير يشبهه بكل ملامحه باستثناء عينيه. 




وفي اتصال لـ ET بالعربي مع ندى كشفت عن توقعها بأن تنتشر هذه الصور بشكل كبير، وقالت "توقعت أن تنتشر هذه الصور بشكل واسع ويتم تداولها من قبل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، كون عمي كاظم يعتبر فنان عنده قاعدة جماهيرية عربية وغير عربية، والصور التي جمعتني معه هي قبل سنتين في اسبانيا".


وتابعت ندى في أول تعليق لها على صورها مع كاظم "أنا فخر لي أن أكون ابنة أخيه والناس عرفتني عن طريق قرابتي به".


وبعد أن تحدث الكثيرين عبر السوشيال ميديا بأن ندى تمارس مهنة عرض الأزياء نفت ندى لـ ET بالعربي هذا الكلام وقالت "انشالله طموحي أن أكون سيدة أعمال ناجحة كوني أدرس إدارة الأعمال ولازلت طالبة".


وأضافت ندى "حسابي على السوشيال ميديا يهتم بأمور البنات مثل المكياج وأمور من يومياتي البسيطة".


ووصفت ندى علاقتها بعمها كاظم بالـ "زينة" وقالت "علاقتي بـ عمي القيصر الحمدالله "زينة" ومن نصائحة لي ولأخوتي كان يقول دائما كملوا دراستكم، ولا تعفون دراستكم أبدا، كان يشدد كثيراً على الدراسة".