عباس عبيد يسعى لانطلاقة إيجابية في بداية مشواره مع الصناعات

بغداد - IQ


قال مدرب كرة الصناعات الكهربائية عباس عبيد، الجمعة (29 كانون الثاني 2021)، إن مواجهة الغد أمام نفط ميسان تعد التحدي الأول له بعد استلامه مهام قيادة الفريق.


وذكر عبيد لموقع IQ NEWS، أن "المباراة صعبة كون فريق نفط ميسان أكثر استقرارا من فريقنا، ولديهم مجموعة متجانسة من اللاعبين، بالمقابل يعاني فريقنا من نواقص كثيرة في خطوط اللعب مع ذلك نسعى لترتيب أوراقنا والدخول للمباراة بروحية عالية لنحقق بداية جيدة تكون انطلاقة لنا كجهاز فني مع الفريق".


وأضاف أنه يعول على "الانتقالات الشتوية لإبرام عدد من الصفقات الجديدة التي من الممكن أن ترمم خطوط الفريق، كون فريق الصناعات يعاني من ضعف في بعض المراكز"، لافتاً إلى أنه يتابع "عدداً من اللاعبين المحترفين ويفاوض آخرين محليين من أجل إضافتهم للفريق".


وتابع، أن "الفريق تواصل في تدريباته وحاولنا وضع تكتيك يناسب الفريق المنافس وشخصنا عدداً من النقاط المهمة بأسلوب لعب نفط ميسان ونأمل أن يوفق لاعبونا في تطبيق الواجبات للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية".


يشار إلى أن مباراة الغد تعد الأولى للمدرب عباس عبيد بعد استلامه مهام قيادة الصناعات الكهربائية خلفا للمدرب المستقيل علي خلف.