هنية: ندعو أبناء الأمة للانخراط في المعركة الحالية التي ستنتهي بالنصر

متابعة - IQ  

دعا رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) اسماعيل هنية، أبناء الأمة للانخراط في المعركة الحالية التي ستنتهي بالنصر.

وقال هنية في كلمة له بمناسبة معركة طوفان الاقصى "اننا على موعد مع النصر العظيم والفتح المبين من على جبهة غزة"، مبينا انه "من  كان يتصور أن يشاهد البطولات والشجاعة من رجال المقاومة الذين صنعوا النصر"ز

واضاف ان "غزة اليوم تمسح عن الأمة عار الهزائم"، لافتا الى ان "هذه معركة بداية التحرير لقدسنا وأرضنا وشعبنا وتحرير أسرانا من سجون الاحتلال الصهيوني".

وذكر "اننا حذرناهم وحذرنا كل العالم بأننا لن نسكت عن الذي   يجري في القدس والمسجد الأقصى حتى لو صمت الجميع، وهناك أكثر من 6 آلاف من أسرانا يقبعون في سجون الاحتلال تحت التعذيب والتنكيل"، مشيرا الى ان "المسجد الأقصى في خطر حقيقي ولدينا معلومات أن الاحتلال كان عازما على مواصلة عدوانه على مقدساتنا".

واكد انه "لا بد من استكمال حلقة الانتفاضات والثورات بمعركة التحرير لأرضنا وأسرانا القابعين في سجون الاحتلال"، داعيا "الشعب الى ان يكون على أعلى درجات الاستعداد فالمعركة انتقلت إلى قلب الكيان الصهيوني".

ووجه نداء الى "أبناء الأمة للانخراط في هذه المعركة فهي معركة شعب ومعركة أمة بدأناها  وستنتهي بالنصر"، لافتا الى "اننا أفقدنا العدو توازنه خلال دقائق قليلة".

وخاطب هنية الصهاينة بالقول "إن القدس لنا والأرض لنا فأخرجوا منها".