حماس: أسرنا ضباطا إسرائيليين كبارا

متابعة - IQ  

اعلنت حركة حماس، عن أسر ضباطا إسرائيليين كبارا.

وقال رئيس المكتب السياسي لحركة صالح العاروري في تصريح صحفي "اننا سنواصل كفاحنا حتى ننال حريتنا"، مبينا ان "المقاومة الفلسطينية لن تسكت على تدنيس مقدساتنا".

واضاف "نحن شعب من حقه العيش بحرية والتخلص من الاحتلال وأن تصان كرامة مقدساته"، لافتا الى ان "حكومة الاحتلال تجتمع كل يوم للتخطيط للاعتداء على الأسرى الفلسطينيينط.

وذكر "اننا لن نقبل أن يستمر الحصار على غزة أو أن يستمر أسرانا في السجون الإسرائيلية"، موضحا ان "هناك العديد من الشهداء والعديد من القتلى والأسرى الصهاينة".

وبين ان "المعركة لا تزال في ذروتها وأسرانا في السجون باتت حريتهم على الأبواب"، موضخا ان "هناك عدد كبير من الأسرى الإسرائيليين بينهم ضباط كبار".

واكد ان "ما بين أيدينا سيحرر جميع الأسرى في سجون الاحتلال"، لافتا الى ان "هناك معلومات بأن جيش الاحتلال كان يستعد لشن عدوان على غزة والضفة".

واشار الى ان "الاحتلال يشن عدوانا على مقاومتنا وشعبنا في غزة والضفة وعلى مقدساتنا"، موضحا ان "العدو إذا أراد التصعيد فلدينا ما يمكننا من المواجهة"ز

وابدى "استعداد الحركة للتصعيد إلى أبعد الدرجات"، لافتا الى ان "جميع الاحتمالات متوقعة ونحن مستعدون لأي غزو بري للقطاع".

واكد ان "كل الاحتمالات متوقعة ونحن جاهزون لأسوأ الاحتمالات بما فيها الدخول البري للعدو"، لافتا الى "اننا أسرنا ضباطا إسرائيليين كبارا".