شاهد.. لحظات من الرعب بمواجهة الرصاص في هاواي

متابعة - IQ  

أظهرت مقاطع فيديو، عددا من رواد فندق "كاهالا" في هونولولو بهاواي، وهم محتشدون في إحدى القاعات، بعد اختباء مسلح داخل غرفة بالفندق، ثم إطلاقه عدة أعيرة نارية عبر الباب.


ووقع الحادث في الساعة السادسة مساء السبت الماضي، حيث تعاملت وحدات التدخل السريع مع مطلق النار، وساعدت في تأمين خروج نزلاء الفندق.


ونشرت إليزابيث فيرارو، والتي كانت مدعوة للفندق، سلسلة من مقاطع الفيديو على تويتر، أظهرت أشخاصا متجمعين معا في إحدى قاعات الفندق، بينما انتشرت وحدات مسلحة من الشرطة برفقة كلاب في المكان.


ومن جانبها، قالت ماغي مارسيلي، إحدى نزيلات الفندق، إن الوضع كان مرعبا، وشعر الجميع بالخوف، حسبما نقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية.


وكانت قناة تلفزيونية محلية، قد أعلنت، الأحد، أن رجلا مسلحا كان قد أطلق أعيرة نارية عبر باب غرفة في فندق "كاهالا"، تحصن داخلها، عُثر عليه ميتا متأثرا بجروح ناجمة عن إطلاقه النار على نفسه بعد مواجهة دامت قرابة عشر ساعات مع الشرطة.











وكانت قناة تلفزيونية محلية، قد أعلنت، امس الأحد، أن رجلا مسلحا كان قد أطلق أعيرة نارية عبر باب غرفة في فندق "كاهالا"، تحصن داخلها، عُثر عليه ميتا متأثرا بجروح ناجمة عن إطلاقه النار على نفسه بعد مواجهة دامت قرابة عشر ساعات مع الشرطة.