مجموعة مايديا تعزز شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة الحافظ خلال مؤتمر في دبي

بغداد - IQ  

أقامت مجموعة مايديا، أكبر شركة مصنعة للأجهزة المنزلية في العالم ومصنفة بقائمة مجلة "فورتشن 500"، الاثنين، (28 تشرين الثاني 2023)، مؤتمراً في دبي بالتعاون مع مجموعة الحافظ، الموزع الحصري لها في العراق. 


وذكر إعلام شركة الحافظ، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، أن "تنظيم المؤتمر للاحتفال بالشراكة بين مجموعتي مايديا والحافظ والاستمرار على النهج في المشروع الواعد الذي أثمر عن تعزيز حضور منتجات مايديا في أسواق العراق النامية كجزء من استراتيجية التوسع القوية واغتنام فرص النمو الاستراتيجية، وذلك بمشاركة ممثلين عن المجموعتين وبحضور وكلاء الحافظ المعتمدين من تجار الجملة والمفرد من كافة أنحاء العراق". 


وأضاف: "كانت مجموعة مايديا قد حرصت على تعزيز وجودها في السوق العراقي من خلال تعيينها مجموعة الحافـظ موزعاً رئيسياً لها في العراق خلال شهر آب الماضي، حيث تم توفير أجهزة مايديا المنزلية عالية الجودة بضمان مجموعة الحافظ في السوق العراقي".


وبين أن "مجموعة الحافظ، التي تأسست في أربعينيات القرن الماضي ودخولها أسواق الأجهزة المنزلية في العراق سنة 1997، تعد من الشركات العريقة في العراق، وهي رائدة في مجال توفير الأجهزة المنزلية المتميزة والعلامات الإلكترونية الاستهلاكية.وباعتبارها إحدى أكبر المجموعات التجارية الخاصة في العراق، تحظى مجموعة الحافـظ بحضور قوي ومصداقية عالية في السوق العراقي من خلال حرصها على الالتزام بأعلى معايير الجودة والتميز وتقديم أفضل الخدمات". 


ونقل البيان عن سكوت فو، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة مايديا: قوله إن "مساهمة الحافظ التي امتدت 25 عامًا ومعرفته القيمة بالسوق العراقي ستسمح لمايديا بتوسيع نطاق توزيع منتجاتها واستكشاف فرص جديدة مع التزامنا بتقديم منتجات مبتكرة لعملائنا في العراق والذين نقدرهم كثيرًا". 


وتابع البيان أن "هذه الشراكة تتضمن توفير منتجات مايديا في العراق، وتعريف المستهلك العراقي بجودتها وكفاءتها من خلال شبكة من صالات العرض الجديدة في المدن الرئيسية في العراق بما في ذلك كربلاء وبغداد والبصرة وأربيل، علاوة على جهود وكلاء الجملة والمفرد المعتمدين لتقديم منتجات مايديا والإعلان عن الشراكة الجديدة".


وقال  فهد هاني الحافظ، المدير العام لمجموعة الحافظ: "يأتي تنظيم هذا المؤتمر في سياق حرص مجموعتي الحافظ ومايديا على تعزيز التواصل وتوسيع آفاق التعاون فيما بينهما، والتزامهما بتكريس كل قدراتهما وتسخير كافة إمكانياتهما للارتقاء بمستوى المنتجات والخدمات وسهولة وصولها للعملاء في العراق". 


وأضاف: "تتشارك مجموعتا مايديا والحافظ بنفس الرؤى والأهداف التي تشمل الابتكار وتقديم خدمات القيمة المضافة وإمداد السوق المحلي بالأجهزة المنزلية والإلكترونيات الاستهلاكية الموثوقة وجعلها متاحة ومتوفرة في جميع مدن العراق. وقد حظيت منتجات مايديا بمكانة مميزة في السوق العراقي، وشهدت إقبالاً متزايداً من قبل المستهلكين خلال فترة قصيرة. كما نتطلع لمزيد من الإنجازات للطرفين خلال المرحلة المقبلة في ضوء خطط النمو التوسعية المستقبلية الرامية إلى تعزيز حضور علامة مايديا الرائدة عالمياً بالاعتماد على حضور مجموعة الحافظ القوي وخبرتها الواسعة في السوق العراقي".