حدد "أفضل وقت للمراجعة"

مصدر مصرفي لـIQ: سبب منع اليوم فروع "الرافدين" من استقبال طلبات قرض الـ150 مليوناً

بغداد - IQ  

قدم مصدر مسؤول في مصرف الرافدين، الأربعاء (9 آذار 2022)، معلومات حول قروض الـ150 مليون دينار لشراء المنازل التي أعلن عنها المصرف الأسبوع الجاري.

وقال المصدر لموقع IQ NEWS، إن "مصرف الرافدين أطلق حزمة خدمات تشمل سلف وقروض للمواطنين والموظفين والمتقاعدين، وبإمكان هذه الشرائح مراجعة فروع المصرف المخصصة والمدرجة على الموقع الإلكتروني الرسمي لمصرف الرافدين وعلى صفحته في فيسبوك كمرحلة أولى من أجل التقديم، وسيصل التعميم إلى جميع الفروع الأخرى والإيعاز لها باستقبال الزبائن الراغبين بالحصول على هذه السلف والقروض".

وأضاف، أن "الشرائح المشمولة بإمكانها مراجعة الفروع المحددة بدءاً من يوم غد الخميس لكن من الأفضل أن تراجعها في يوم الأحد القادم، على أن يجلب الراغبين بالحصول على القروض والسلف أوراقهم الثبوتية وكتاب رسمي يؤيد استمرارهم بالخدمة إن كانوا موظفين وكذلك بالنسبة للكفيل".

وتابع المصدر الذي يشغل وظيفة متقدمة في مصرف الرافدين، أن "الدائرة العامة للمصرف وجهت فروعه بتطبيق إجراءات سلسلة وتسهيل هذا المشروع الضخم قدر المستطاع والابتعاد عن الروتين".

وقال أشخاص لموقع IQ NEWS، إنهم راجعوا اليوم فروع لمصرف الرافدين من أجل تقديم طلب للحصول على القرض لكن أحداً لم يستقبل طلباتهم.