شركة توزيع المنتجات النفطية تصدر توضيحاً بشأن نقص الوقود في نينوى

بغداد - IQ  

أصدرت شركة توزيع المنتجات النفطية، الأحد(20 شباط 2022)، توضيحاً بشأن نقص الوقود في محافظة نينوى. 

وذكر بيان للشركة ورد لموقع IQNEWS،: "ترأس مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب وفد الشركة للوقوف على الانباء التي تحدثت عن تراجع معدلات تجهيز الوقود للمواطنين حيث ضم الوفد مدير الهيئة الغربية الاستاذ شيت يونس، ومدير هيأة التفتيش الاستاذ علاء عدنان وتمخضت الزيارة عن الوقوف على واقع تجهيز المحطات للوقود"، مبيناً أن "المحطات تعمل بطاقتها الاستيعابية مع تمديد وقت عملها لاستيعاب الزخم ان وجد". 

وأضاف، أن "الضغط المحدود على المحطات جاء نتيجة لفرق السعر بين محافظة نينوى ومدن اقليم كردستان، وتكليف الملاك المتقدم في فرع نينوى بالاشراف ميدانيا على عملية التجهيز ومساعدة منتسبي هيأة التفتيش في هذه المهمة على ان يكون هذا التوجيه ملزما لكل الملاك المتقدم في الشركة من مسؤول شعبة صعودا مع كتابة تقرير مفصل للادارة العليا". 

وتابع: "توجيه ملاك فرع نينوى بمضاعفة الجهود لخدمة محافظتهم وتعويضها عن ما عانته من اوضاع في المرحلة السابقة مع الاشادة بالجهود المقدمة من ملاك فرع نينوى". 

وأشار البيان، إلى أن "مواجهة الفساد والمفسدين والتصدي للاشاعات التي يحاول البعض بثها لاستهداف الشركة ومحافظة نينوى". 


ودعت الشركة، بحسب البيان "اهالي نينوى الاطمئنان من انها لن تدخر جهدا في دعم المحافظة والتصدي لكل محاولات التلاعب التي تصدر من ضعاف النفوس وتعود سلبا على ابناء نينوى".