فائزة مستقلة في الأنبار تعلن الانضمام إلى تقدم: سنعمل على خدمة جماهيرنا

بغداد - IQ  

أعلنت المرشحة الفائزة المستقلة في محافظة الأنبار، أسماء أسامة عبد الرحمن، الثلاثاء (12 تشرين الأول، 2021) الانضمام إلى حزب تقدم، فيما أكدت الاستمرار بالعمل "خدمة لجماهيرنا".


وقالت عبد الرحمن، عبر منشور على جداريتها بمنصة فيسبوك، تابعه موقع IQ NEWS: "أتشرف أنني من الفريق الاول الذي ساهم بالعمل التنظيمي وتفعيل القواعد الشعبية لجماهير حزبنا (حزب تقدم) وسنستمر بهذا العمل ونسعى جاهدين لخدمة جماهيرنا وأبناء محافظتنا وأن نكون خير ممثلين لهم في بغداد و المساهمة في خدمة العراق و كل العراقيين بقيادة رئيسنا محمد الحلبوسي".


واختتمت منشورها قائلة: "تقدم بيتنا الكبير".


وفي وقت سابق من اليوم، أعلن المرشح المستقل عن محافظة الأنبار، الفائز بالانتخابات البرلمانية، أحمد رشيد السلماني، عن انتمائه إلى حزب تقدم برئاسة محمد الحلبوسي.


وقال السلماني، في منشور له عبر صفحته في فيسبوك، تابعه موقع IQ NEWS: "اعلن انتمائي الى حزب تقدم وتحالف تقدم الوطني برئاسة الاخ الرئيس محمد الحلبوسي، وسنعمل بهذا المشروع من اجل خدمة العراق وابناء شعبه وتلبية متطلبات جماهيرنا التي منحتنا الثقة من اجل النهوض بواقعهم وتحقيق متطلبات الحياة الكريمة لهم".


يشار إلى أن حزب تقدم برئاسة الحلبوسي، قد فاز بالانتخابات البرلمانية وحصد 43 مقعداً بحسب النتائج الأولية التي نشرتها مفوضية الانتخابات.